مع المتقين.. نلتقي في شهر القرآن الكريم في مسابقات "مفازاً"

الإثنين 15 مارس 2021 - 13:16 بتوقيت طهران

إن للمتقين مفازا-الكوثر: تقيم قناة الكوثر الفضائية الدورة الرابعة عشرة للمسابقات القرآنية "إن للمتقين مفازاً" وذلك مع إطلالة هلال شهر رمضان المبارك.  

 

أعلن ذلك مدير قسم المعارف والبرامج الدينية السيد عباس الرضوي، وقال: تزامناً مع ذكرى ولادة سبط الرسول المصطفى الإمام  الحسين عليه السلام والمصادفة ليوم الأربعاء الثالث من شهر شعبان المعظم، سيتم البدء بتسجيل الراغبين بالمشاركة في المسابقات التلفزيونية المعروفة باسم "إن للمتقين مفازاً"، على أن ينتهي التسجيل في الخامس والعشرين من شهر شعبان المعظم.

الرضوي أضاف: يمكن للراغبين بالمشاركة في المسابقات تسجيل أسمائهم والبيانات المطلوبة عبر موقع قناة الكوثر أو صفحة برنامج "إن للمتقين مفازاً" (http://mafaza.alkawthartv.com) وكذلك مواقع التواصل الإجتماعي؛ الواتساب والفيس بوك والتليغرام.

وأوضح مدير المعارف والبرامج الدينية في فضائية الكوثر "أولاً، ينبغي للمتسابق الدخول على الموقع والصفحة المخصصة للتسجيل وملء الإستمارة المعدّة لهذا الغرض، ومن ثم إرسال تلاوة بمدة دقيقتين (تقريباً) ليتم تقويمها ومنحها الدرجة".

الرضوي أشار إلى وجود لجنة لتقويم التلاوات المرسلة من قبل المشاركين واختيار ست وتسعين تلاوة يتم إشراك أصحابها في المراحل التمهيدية للمسابقات خلال ليالي شهر رمضان المبارك، وذلك بواقع أربعة متسابقين في الليلة الواحدة.

وأوصى الرضوي بقراءة لائحة المسابقات المنشورة على صفحة برنامج "إن للمتقين مفازاً"، وقال: يشارك في المسابقات محكّمون من الطراز الأول من دول عربية وإسلامية مختلفة.

يذكر أن الفائزين الخمسة الأوائل ستقدم لهم جوائز نقدية ثمينة.

مسابقة " إن للمتقين مفازا " يأتيكم في الأوقات التالية: 
كل ليلة الساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة ويعاد في اليوم التالي : 09:30 . 

مزيد من الصور