جائزة دبي للقرآن تفتح باب المشاركة في مسابقة أجمل ترتيل

الأربعاء 26 مايو 2021 - 13:10 بتوقيت طهران
جائزة دبي للقرآن تفتح باب المشاركة في مسابقة أجمل ترتيل

إن للمتقين مفازا-الأخبار: أعلنت "جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم" البدء في تلقي طلبات المشاركة في مسابقة الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم لأجمل ترتيل في دورتها الرابعة عشرة للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة...

أعلنت "جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم" البدء في تلقي طلبات المشاركة في مسابقة الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم لأجمل ترتيل في دورتها الرابعة عشرة للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للجائزة "إبراهيم محمد بوملحه" إن هذه المسابقة تعد أحد الفروع الرئيسية لجائزة دبي حيث يجري تنظيمها سنوياً وتعتمد على جمال الصوت وجرى استحداثها للموهوبين من أصحاب الأصوات الجميلة سواء في ترتيل القرآن الكريم أو في الأذان أو في الإقامة.

وأضاف: بعد انتهاء فترة التسجيل تبدأ مرحلة التصفيات المبدئية لجميع الفئات، ثم مرحلة التصفيات النهائية اعتباراً من 20 يونيو لفئة براعم القرآن وهم الذين لا تتجاوز أعمارهم 13 عاماً، وفي 21 يونيو تصفيات فئة فتيان القرآن الذين لا تتجاوز أعمارهم 25 عاماً، وفي 22 يونيو فئة شباب القرآن الذين تتجاوز أعمارهم 25 عاماً ، وفي 23 يونيو تصفيات فئة أئمة المساجد وهم أئمة المساجد أو الوعاظ أو الخطباء أو مقيمو الشعائر في الإمارات، وفي 24 يونيو فئة الأذان والإقامة وهي للمواطنين والمقيمين.

المصدر: موقع "البيان" الإماراتي